البرامج التدريبية لفنتك السعودية

Sep 28,2023
فنتك السعودية

بدأ الاهتمام بتطوير مجال التقنية الماليّة في السعوديّة منذ عام 2018 حين أطلق البنك المركزي السعودي بالشراكة مع هيئة السوق الماليّة مبادرة "فنتك السعوديّة" كخطوة تحفيزية لتطوير مجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية وتعزيز دوره في التنمية الاجتماعية الاقتصادية الوطنية.

 

حتى الساعة, ساهم برنامج "فنتك السعوديّة" في تدريب أكثر من مئة ألف مواطن ومواطنة في مجال الفنتك, وأثرى بمهارات مطلوبة في مجال العمل, مما أدّى إلى توسيع آفاقهم, زيادة فرص العمل, وبناء علاقات مُهمّة. 

 

يتعامل برنامج فنتك السعوديّة مع 147 شركة تكنولوجيا ماليّة تُساعد في تدريب وتوظيف المشاركين في البرنامج. 

مبادرات فنتك السعودية

فنتك السعودية

 

مبادرات فنتك السعودية

 

برنامج فنتك التدريبي

برنامج فنتك التدريبي يتيح فرصة مميزة للطلاب، والخريجين، والموظفين الملتحقين بسوق العمل، لكسب وممارسة مهارات جديدة، من خلال العمل في إحدى المؤسسات المالية أو شركات الفنتك في السعودية، بالإضافة لدعم الشركاء لإيجاد مواهب واعدة.

 

جولة فنتك

تعد جولة فنتك أحد أهم مبادرات فنتك السعودية وأحد الفعاليات الكبرى المتعلقة بالتقنية المالية في الشرق الأوسط. نظمت فنتك السعودية ثلاثة نسخ سابقة من جولة فنتك، حيث أقيمت فيها 89 فعالية بحضور أكثر من 8500 مشارك، وتسعى جولة فنتك إلى إتاحة فرصة اكتساب المعرفة المتعلقة بالتقنية للجميع من خلال استقطاب المتحدثين ذوي الكفاءة والخبرة في قطاع التقنية المالية من مختلف أنحاء العالم. وتشمل جولة فنتك على فعاليات متنوعة يشارك فيها نخبة مميزة من المتحدثين وخبراء القطاع. جميع فعاليات جولة فنتك مجانية ولا يوجد عليها أي رسوم.

 

بودكاست

حلقات بودكاست تُناقش شتّى مواضيع الفنتك الخاصّة بالسعوديّة, تستطيعون الاستماع لكل الحلقات من هنا.

 

مسرعة فنتك

هو برنامج مصمم لتمكين شركات التكنولوجيا المالية من تسريع نموها من خلال خدمات الدعم وورش العمل والتدريب وجلسات التوجيه. يتم اختتام البرنامج بيوم تجريبي لتزويد شركات التكنولوجيا المالية بإمكانيّة الوصول إلى مستثمري التكنولوجيا المالية.

ماذا يوفّر برنامج مسرعة فنتك؟

- خدمات الدعم

- موجهون حريصون على نجاحكم

- شبكة علاقات 

- ورشات عمل

- جلسات تدريبيّة

- التعرض للشراكات وفرص الأعمال

- تدريب على ممارسة العرض التقديمي

 

المكتبة الإلكترونيّة

لدى فنتك السعوديّة مكتبة الكترونيّة غنيّة بالمحتوى الخاصّ بالفنتك,متوفّر باللغتين العربيّة والانكليزيّة, كما ومُدرج لأي مستوى يكون هذا المحتوى, تستطيعون الوصول إليها من هنا.

واكبوا تطوّرات العصر وساعدوا في تقدّم بلدنا العزيز عبر التسجيل في تدريب فنتك السعوديّة, الفرص موجودة, إنها فقط تنتظر مجيئكم!

مواضيع أخرى

cookies
تستخدم منصة ثمار ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين تجربتك أثناء تصفح المنصة. بالنقر على "قبول الكل"، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ المزيد في سياسة الخصوصية
قبول الكل
رفض الملفات غير الضرورية